ما حد يحسّ بالعاشق… إلا ديانا حدّاد

أصدرت الفنانة اللبنانية ديانا حدّاد أغنيتها المصوّرة الجديدة “ما حد يحسّ بالعاشق” تزامناً مع عيد العشّاق، والتي تعود من خلالها للّون البدوي اللبناني. الأغنية من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صبّاغ، وأجمل ما فيها أنها تُظهر الجانب الجبلي من صوت ديانا وتذكّرنا ببداياتها.

فكرة الكليب بسيطة تقوم على مشاهد من حياة ديانا اليوميّة، وقد ظهرت بعدّة إطلالات جميلة منها فستان “دانتيل” أزرق فيه لمسة أنثوية، وآخر من الجلد البنيّ أعطى ديانا مظهر عصريّ أنيق.

ديانا جدّدت من خلال الكليب رسالة تعبّر عن أهميّة أن يحب المرء ذاته، إذ تكتب في أحد المشاهد عبارة “Love Myself” على المرآة. ديانا كانت قد عبّرت عن هذا الموضوع مؤخراً من خلال صفحتها على إنستاغرام حيث قالت: “من اكبر أخطائي اني ما كنت احب نفسي كفاية .. اما الان الحمدلله اهتمامي بحبي لنفسي زاد أضعاف الأضعاف وعرفت قيمة نفسي اكتر من الاول .. الانسان بيوصل لعمر معين انا بسميه عمر النضوج الفكري بتتغير نظرته وحكمه للأمور .. يعني الأشياء اللي كانت تزعجني قبل ما عدت شوفها قدامي الحمدلله لان ارتفع وعيي وصرت حب نفسي ودللها اكتر 🥰🥰🥰 حبايبي هاي مش انانية بالعكس حب الذات اساس الثقة والنجاح والسعادة والعطاء.”

كليب “ما حد يحسّ بالعاشق” للفنانة ديانا حداد