كارول سماحة تتقن فن تقديم الأغنية المختلفة

بقلم: بشّار زيدان

أصدرت النجمة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها المصوّرة الجديدة “Bon Voyage” والتي تلقى انتشاراً واضحاً لدى الجمهور العربي. الأغنية الإيقاعيّة التي تجمع فيها كارول ما بين اللهجة اللبنانية ومقاطع باللغة الفرنسيّة، تحمل طابعاً موسيقياً خاص، ومن يتابع نجاحات كارول في الأغاني الإيقاعيّة تحديداً يدرك أنها تبحث دائماً عن الأغنية المختلفة وتصيب هدفها، إذ أنها تعي جيّداً أهميّة وجود عناصر جديدة غير متوقّعة في أعمالها.

الكليب حمل سيناريو طريف يبدأ بملاحظة كارول لوجود فتاة في بيت حبيبها الذي يلعب دوره الممثل باسل الزارو بمحادثة فيديو، فتعتقد بأنه يخونها وتبدأ سلسلة من ردود الأفعال الغاضبة الدراميّة من فتاة تدّعي أنها “لا تحب الدراما”، وبعد أن تنتهي وصلات غضبها تكتشف أن الفتاة هي شقيقة باسل لينتهي الكليب بمشهد كوميدي مضحك. وجود باسل في الكليب شكّل إضافة جميلة ومفاجئة للعمل.

حرص كارول على إعطاء Dj Youcef الذي أنتج الأغنية موسيقياً حقّه المعنوي في طريقة طرح الأغنية وحتى بحضوره في الكليب يُظهر اهتمامها بإبراز عناصر نجاح عملها وعدم التفرّد به وحدها، في لفتة تحسب لها. الدمج بين العربيّة والفرنسيّة في الأغنية أعطاها لمسة خاصّة أيضاً.

شاهد كليب “Bon Voyage” للفنانة كارول سماحة: