عمرو دياب ونانسي عجرم يحصدان أكبر عدد من الترشيحات لجوائز نجوم العام

على مدى يومين ووسط تفاعل محبّي الفن في العالم العربي، أعلنت مجلّة “ستارز كافيه” عن ترشيحات “نجوم العام 2020″، وهو الحصاد الفنيّ الأبرز الذي تقيمه سنوياً منذ 15 عاماً. هذا العام، أتت الترشيحات ضمن 15 فئة توزّعت بين نجوم الغناء والتمثيل، وسيتم اختيار الرابحين وفقاً لإحصاءات مجموعة “ستارز كافيه” الإعلاميّة المعروفة بهذا المجال منذ تأسيسها، إذ ستعكس النتائج واقع الإنجازات الفنيّة والنجاحات التي حقّقتها هذه الأعمال على أرض الواقع وليس وفقاً لتصويت جماهيري.

النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم حصدا أكبر عدد من الترشيحات هذا العام. دياب مرشّح لخمسة جوائز هي “نجم العام”، “ألبوم العام”، “أغنية العام”، “كليب العام” و “أكبر قاعدة معجبين”. نانسي مرشّحة لأربعة جوائز هي “نجمة العام”، “أغنية العام”، “كليب العام”، و “أكبر قاعدة معجبين”. في الشقّ التمثيلي حصد مسلسل “خيانة عهد” خمسة ترشيحات عن الفئات “مسلسل العام”، “أفضل ممثّلة في دور رئيسي” للنجمة الكبيرة يسرا، “أفضل ممثّل في دور داعم” للنجم الشاب خالد أنور”، وترشيحين في فئة “أفضل ممثلة في دور داعم” للنجمتين جومانة مراد وحلا شيحة. في السياق ذاته حصل مسلسل “ڤلانتينو” على أربعة ترشيحات ضمن الفئات “مسلسل العام”، “أفضل ممثّل في دور رئيسي” للنجم الكبير عادل إمام، “أفضل ممثّلة في دور داعم” للنجمة داليا البحيري” و “أفضل ممثّل في دور داعم” للنجم حمدي المرغني.

من الأمور اللافتة أيضاً في الترشيحات كان وجود اسم الطفل آدم وهدان ضمن قائمة المرشّحين عن فئة “أفضل ممثّل في دور داعم” عن أدائه المميّز في مسلسل “لعبة النسيان”، وهو أصغر المرشّحين هذا العام.

أما الفئات الجديدة التي تم تقديمها لأول مرّة هذا العام فهي جائزة “الأيقونة” التي ستمنح لنجم أو نجمة عن مسيرة أكثر من 25 عام من النجاحات، وهي فئة تكريميّة دون ترشيحات. أما الفئة الثانية فهي “أكبر قاعدة معجبين” والمخصّصة للفانز كونهم أساس نجاح أي فنان بالأخص وسط التأثير الكبير لمنصّات التواصل الألكتروني على الساحة الفنيّة.

أعلان النتائج سيكون مساء 30 ديسمبر الجاري بأسلوب جديد ومبتكر لم تعلن “ستارز كافيه” عن تفاصيله بعد، فتابعونا على منصّات التواصل لمعرفة المزيد ومشاهدة الترشيحات الكاملة: تويتر، فيسبوك، إنستاغرام.