نانسي عجرم تحتفل بعيد “قلبي يا قلبي” الأوّل

تغطية: بالجوّ

تحتفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم اليوم بالذكرى السنويّة الأولى على صدور أغنيتها المميّزة “قلبي يا قلبي”، والتي باتت واحدة من العلامات الرومانسيّة الخاصّة جداً في مسيرتها الفنيّة.

الأغنية التي صدرت في مثل هذا اليوم من العام 2020، دخلت سباق الأغاني الأكثر رواجاً بالعالم العربي مباشرةً في المرتبة الأولى، وبقيت في المرتبة الأولى لثمانية أسابيع متواصلة، وفقاً للمصدر الرسمي لسباقات الألبومات والأغاني العربيّة “هيت سورتر“. “قلبي يا قلبي” عادت للمرتبة الأولى في نهاية شهر مايو، بعد أن قدّمتها نانسي ضمن حفل “أمل بلا حدود” الذي لقي رواجاً منقطع النظير، وقد أحبّ الجمهور التوزيع الجديد للأغنية ودمجها مع أغنية “عم بتعلّق فيك”. اللافت أن الأغنية ما زالت ضمن أكثر 20 أغنية رواجاً بالعالم العربي رغم مضي عام على صدورها، وهو أمر قلّما تحقّقه الأغاني العربيّة.

عبر المنصّات الإلكترونيّة، حقّقت “قلبي يا قلبي” نحو 35 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، 7.6 مليون إستماع على “أنغامي”. في نهاية العام 2020، فاز كليب “قلبي يا قلبي” بجائزة “كليب العام” من مجلّة “ستارز كافيه“، وترشّحت الأغنية عن فئة “أغنية العام”. يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، أما الكليب فمن إخراج رجا نعمة.