كارول سماحة تحصد ثمار بحثها عن الأفكار المختلفة

بقلم: بشّار زيدان

حالة من النجاح والنشاط تعيشها النجمة اللبنانية كارول سماحة مع أغنيتها الجديدة “شكراً”، والتي إلى جانب تكامل عناصرها من الكلمة، اللحن، التوزيع، والأداء، صدرت مع كليب يحمل فكرة جديدة ومختلفة لم يتم تنفيذها من قبل، إذ تم تصويرها في كليب مشترك مع أغنية “بقالي كتير” للفنان المصري هاني شاكر، وأتى هذا الديو المصوّر ليمنح الكليبين بعداً إضافيّاً وطرح درامي جديد على الكليبات بمشاركة النجمين في الكليبين.

بذكائها المعهود أخذت كارول خطوة غير متوقّعة، وها هي تحصد ثمار بحثها الدائم عن الأفكار المختلفة، وهنا تجدر الإشادة بجرأة كارول وهاني كونهما وضعا كبرياء “النجوميّة” جانباً وأقدما على عمل يعلمون أنه سيخدم الأغنيتين والكليبين. هاني شاكر أيضاً أصاب الإختيار بذكاء، إذ أن أغنيته الكلاسيكيّة المتقنة كانت تحتاج لعنصر مفاجأة من هذا النوع كي لا يتلقّاها الجمهور وكأنها أغنية دراميّة أخرى من هاني شاكر. هذا التكامل بين العملين، وكونهما أغنيتين على ذات المستوى الفنّي العالي، منحهما تأشيرة دخول لقلوب الجمهور فحقّقا الانتشار الكبير إلى الآن.



من جهة أخرى، أصدرت كارول أغنية “حياتي” أمس بمشاركة نجوم الراپ لارتيست ودافي، ومن جديد كان الإختلاف عنوانها، إذ تقدّم من خلالها لون موسيقي جديد عليها. بإمكانكم سماع الأغنية عبر “أنغامي”: