نانسي وديانا وكارول يستأنفن نشاطهن الإعلامي

بوادر عودة الساحة الفنيّة إلى نشاطها بدأت تظهر من خلال نشاط النجوم وتحضيراتهم، وفي الأسبوع الأخير قبل بداية شهر رمضان المبارك تشهد شاشات التلفزيون عودة إعلاميّة لعدد من النجوم ومنهم نانسي عجرم، ديانا حدّاد، وكارول سماحة.

نانسي عجرم تطلّ من خلال برنامج “أغاني من حياتي” على شاشة “MBC 1” هذا الأربعاء في العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، حيث ستقدّم عدد كبير من الأغاني الحيّة، ويتخلّل البرنامج مداخلات لنانسي للحديث عن هذه الأغاني وذكريات تربطها بها.

أما ديانا حدّاد فستكون إطلالتها مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج “كارپول كاريوكي” على تلفزيون دبي يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات. وكما بات معروفاً، ففكرة البرنامج قائمة على جولة في السيارة في شوارع دبي يؤدي خلالها الضيف مجموعة من أغانيه وأغاني لفنانين آخرين.

أما الخميس فتطلّ كارول سماحة على تلفزيون أبو ظبي من خلال برنامج “غنّي عالعالي” الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات، في سهرة تجمع ما بين الغناء والحوار، وقد وعدت كارول الجمهور بتقديم مجموعة أغاني لأوّل مرّة تغنّيها على المسرح وهي “شكراً”، “مش هعيش” و “بتآمن بالصدفة”.