شيرين قلبت الإنترنت رأساً على عقب والجمهور يحيطها بالحبّ

بقلم: بشّار زيدان

ما أن أطلّت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب أمس على مسرح كورنيش أبو ظبي حتّى قلبت الإنترنت رأساً على عقب بإطلالتها الجديدة، حيث قامت بقص شعرها بالكامل لتعلن بداية مرحلة جديدة من حياتها، حيث خاطبت الجمهور بالقول: “يا ربّ تقبلوني بشكلي ده، بس انتوا عارفين ان انا.. انا كده فُقت”.

هذه الإطلالة التي لم يتوقّعها أحد تسبّبت في ضجّة كبيرة عبر مواقع الإنترنت، بين من أحبّ ولم يحبّ، بين من يحلّل ومن يؤلف قصصاً من نسج خياله. لكن الحقيقة فإنه أمر معروف لدى السيدات أن يقمن بقصّ شعرهن بعد نهاية علاقة أو مرحلة ما في حياتهن، وهذا لا يشير بالضرورة لأي أزمة نفسية، بل هو أسلوب للتغيير ولإطلاق مرحلة جديدة، ولشيرين الحريّة الشخصية في أن تفعل ما تشاء بشعرها وشكلها، وليس من حقّ أي أحد أن يبدي وجهة نظر في الموضوع.

الجمهور بدوره أحاط شيرين بالحبّ الكبير والدعم والترحيب الهائل بعودتها للمسرح، وما زال التفاعل مع حفلها متواصل من ليلة أمس، حيث كان حضورها إضافة مميّزة لمهرجان “أم الإمارات” وقد أمتعتنا بعدد كبير من أغانيها كما وقدّمت أغنيتها الجديدة “القمّاص” لأول مرّة على المسرح رغم عدم صدورها بشكل رسمي. لشيرين كل الحبّ منّا ومن الجمهور، فهي جميلة بكل أشكالها وكل حالاتها، ولفنّها وصوتها علامة فارقة في تاريخ الأغنية العربية المعاصرة، فأهلاً بعودتك لمكانك الطبيعي وبانتظار المزيد من روائعك.