الجمهور يترقّب صدور أغنية نانسي عجرم ومارشملو “صحصح” في 8 يوليو

حالة من الترقّب والتشويق يعيشها الجمهور بانتظار صدور الأغنية الحدث “صحصح” والتي تجمع النجمة نانسي عجرم بالموزّع الموسيقي العالمي مارشملو. نانسي التي ستطلق الأغنية باحتفالية خاصّة في العالم الافتراضي “Metaverse” لأوّل مرّة في العالم العربي، ستكون أول نجمة عربية تقوم بخطوة من هذا النوع، وقد تعاونت مع شركة عالميّة لتنفيذ هذا الحدث وما يرافقه من قطع فنيّة رقميّة يحصل عليها المشاركين.

إطلاق الأغنية سيترافق مع عرض الكليب المبهر الذي تم تصويره في لوس أنجلس أواخر فبراير الماضي، إذ ينتظر محبّي نانسي رؤيتها ضمن إطار عالمي يليق بنجوميتها ومكانتها. مارشملو ونانسي شوّقا الجمهور على مدار الأيام الماضية لصدور العمل عبر صور ومقاطع فيديو تشويقيّة تمهّد لإطلاق “صحصح” يوم الجمعة الثامن من يوليو الجاري، وقد أصبح “هاشتاغ” الأغنية من بين المواضيع الأكثر تداولاً منذ أيام. يمكنكم طلب الأغنية مسبقاً من هنا.

توفير كافّة العناصر لإطلاق هذا العمل العالميّ على أكمل وجه لم تنته هنا، فمارشملو ونانسي سيجتمعا في حفل واحد بالرياض في الحادي عشر من أغسطس القادم، حيث من المتوقّع أن يقوما بأداء “صحصح” لأول مرّة على المسرح ضمن فعاليات مهرجان “Gamers8” للألعاب والرياضات الرقميّة.

نانسي عجرم تُثبت من جديد أنها لا تستهين أبداً بإسمها ومكانتها ونجوميتها التي تكبر مع كل عمل تقدّمه، فهذا الإتقان في كل خطواتها هو ما جعلها ملكة “البوب” العربي، وهو ما يجعل الجمهور اليوم يعدّ الأيام المتبقيّة لسماع جديدها.