بشّار زيدان يروّج لأغنية “إحميني” بأسلوب مبتكر والأصداء حول العالم

منذ أن أصدر بشّار زيدان أغنيته الأولى “إحميني” كان لافتاً الأسلوب المبتكر في الترويج لها، بدءاً من الإخراج والتصميم للحملة التسويقية للأغنية، ووصولاً للتواصل الدائم مع المستمع وملامسة ردود الأفعال من خلالهم.

البحث عن الأفكار الخلاقة في الحملة الترويجية كان واضحاً، حيث حرص بشّار على إطلاق سلسلة فيديوهات بأفكار جديدة للترويج للأغنية بالتنسيق مع منصّة “أنغامي” للموسيقى، إذ شاهدناه في الفيديو يقوم بمفاجأة الناس بورود تحمل بطاقة عليها “QR Code” يوصلهم لسماع الأغنية على “أنغامي” عند مسحه. وهي المرّة الأولى التي تُنفّذ فيها فكرة من هذا النوع في العالم العربي للترويج لعمل فني. المتابعين تفاعلوا بشكل كبير مع الفيديو بالأخص عبر “إنستاغرام”. 

@bashar.zidane Let’s Spread Some Kindness! Listen to “E7mini” on Anghami Now! 💙 #fyp #viral #trend ♬ original sound – Bashar Zidane

عدد كبير من المؤثرين، الفنانين، ووسائل الإعلام قاموا بمشاركة الأغنية، ومن أبرزهم عارض الأزياء الفرنسي جوڤاني بونامي الذي أرفق “الستوري” بعبارة “أغنية أخي الجديدة”:

أما مجلّة “Glamoholic” العالميّة فقد عنونت مقالها حول الأغنية بالقول: “بشّار زيدان يجلب طاقة جديدة للپوپ العربي”. وفي سياق المقال أشارت: “الفنانين الجدد عادةً يأخذون سنوات من التجارب للوصول لهيت واحد، إلا أن بشّار زيدان أتقن هذا الجانب من أغنيته الأولى”.

متابعي بشّار عبر الإنستاغرام قاموا بمشاركة الأغنية من دول مختلفة منها فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، السويد، المكسيك، الولايات المتحدة وغيرها. وكان لافتاً أيضاً الدعم الكبير الذي أبداه محبّي النجمة اللبنانية نانسي عجرم، سواءاً عبر صفحاتهم العامّة مثل “Nancy Ajram Club” و “Nancy Ajram Lovers” أو حساباتهم الشخصيّة.

@bashar.zidane Worldwide! 🕺🏻 Thanks to all of my friends for sharing! ♥️ #tiktok #foryoupage #love ♬ E7mini – Bashar Zidane

أما آراء الناس التي حرص بشّار على مشاركتها عبر صفحاته على منصّات التواصل الإجتماعي فقد أشادت بالأغنية ككلمات، لحن وتوزيع، وأجمع المستمعين على الأجواء الصيفية المميّزة للأغنية، كما وتلقى بشّار عدد كبير من الرسائل من المستمعين المصريين الذين أثنوا على إتقانه كتابة وأداء اللهجة المصريّة لدرجة تساءل عدد منهم إن كان مصري:

بشّار سيقوم بتصوير الكليب الرسمي للأغنية قريباً، أما بالوقت الحالي فقد اقترب فيديو الكلمات من تحقيق 70 ألف مشاهدة على “يوتيوب”، ووفقاً للإحصاءات الرسمية فإن أكثر الدول مشاهدة إلى الآن هي مصر، السعودية، الإمارات، المغرب، فرنسا، تونس، الأردن، ولبنان. بإمكانكم سماع “إحميني” على أنغامي، سپوتيفاي، أپل ميوزك، وغيرها من التطبيقات الموسيقية. للمزيد تابعوا بشّار على إنستاغرام، تويتر، تيك توك، وفيسبوك.