نانسي عجرم تتصدّر السباق الرسمي للموسيقى العربية

تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم القوائم الرسميّة للموسيقى العربية “HitSorter” لأكثر الفنانين والأغاني شعبية لهذا الأسبوع، حيث حلّت بالمرتبة الأولى على قائمة الفنانين الأكثر شعبية، وكذلك تصدّرت أغنية “صحصح” قائمة الأغاني الأكثر رواجاً للأسبوع الثالث على التوالي.

بهذا تواصل نانسي عجرم وأغنية “صحصح” التي جمعتها بالموزّع العالمي مارشملو سلسلة نجاحاتها لدى الجمهور العربي وحول العالم، حيث حقّقت في أسابيعها الأولى إنجازات لم تسبقها إليها أي أغنية عربية من قبل.

في قائمة الأغاني حلّ “ميغاميكس” عمرو دياب بالمرتبة الثانية، وأغنيته “زمن المجاملة” في المرتبة الثالثة، وتقدّمت أغنية أصالة “غلبان” للمرتبة الرابعة، فيما تراجعت أغنية روبي “نمت ننّه” للمرتبة الخامسة. أما على قائمة الألبومات الأكثر شعبية فقد دخل ألبوم “عشقنجي” السباق بالمرتبة الأولى من أسبوعه الأول.

يذكر أن موقع “هيت سورتر” الذي انطلق عام 2008، بات المصدر الموثوق لقوائم الأغاني، الألبومات، والفنانين الأكثر شعبية أسبوعياً، من قبل محبّي وصنّاع الموسيقى، ويحرص أبرز النجوم، الشعراء، الملحنين، والموزعين على مشاركة نتائج السباقات أسبوعياً عبر صفحاتهم على منصّات التواصل الإلكتروني. تابعوا صفحات “هيت سورتر” الجديدة على “إنستاغرام” و “تويتر“.