مجلّة “ستارز كافيه” تحتفل بعيدها السابع عشر

تحتفل مجلّة “ستارز كافيه” بعيدها السابع عشر اليوم، سبعة عشر عاماً استطاعت أن تبقى خلالها المجلّة المفضّلة لدى محبّي الفن في العالم العربي. المجلّة التي انطلقت بالأول من أغسطس من العام 2005 كأوّل مجلّة فنيّة شهريّة إلكترونية في العالم العربي، استقطبت منذ عددها الأول جمهور الفن في العالم العربي وتألّق على أغلفتها كبار النجوم ومنهم نانسي عجرم، عمرو دياب، كاظم الساهر، ديانا حداد، أصالة نصري، نوال الزغبي، منى زكي، وعدد من النجوم العالميين أبرزهم جنيفر لوپز من التغطية الحصرية التي أجرتها المجلّة لجوائز الموسيقى العالمية في حينها.

منذ إنطلاقتها، حملت “ستارز كافيه” رسالة الإرتقاء بمستوى الفن العربي، فكانت تركّز على جودة الأعمال التي تغطّيها وجودة المحتوى الذي تقدّمه للقارئ، فكانت لقاءاتها الحصرية، مقالاتها النقدية، وأسلوب نقلها للخبر الفني كلّها تستحق وقت القارء ولا تستخفّ بذكائه. “ستارز كافيه” كانت من أولى الوسائل الإعلامية التي أطلقت حملة واسعة للتشجيع على القراءة، شارك فيها عدد من النجوم منهم الفنانة جوانا ملاح والإعلامي وسام بريدي.

“ستارز كافيه” تحتفل طوال هذا الأسبوع بهذه المناسبة المميّزة، وقد حرصت النجمة اللبنانية ديانا حداد على مشاركة پوستر أغلفة المجلّة على “ستوري” الإنستاغرام الخاص بها، كما شارك الإعلامي اللبناني زافين قيومجيان الأغلفة مع متابعيه على “تويتر”.

بنظرته الإبداعية، تمكّن بشّار زيدان من إيصال “ستارز كافيه” لمستوى يليق بالفن والفنانين، وها هي مجلّة “ستارز كافيه” تثبت استمراريتها عاماً بعد عام، إلى جانب مجموعة مواقعها الفنيّة “بالجوّ” و “هيت سورتر”. وبهذه المناسبة، نشرت المجلّة فيديو احتفالي يعبّر عن فكرة وجود “ستارز كافيه” معك في كافّة اللحظات التي استمتعت بها بالفن وحلمت: