نانسي عجرم وجمهور الرياض في ليلة عنوانها الإبهار

حدث ضخم، مسرح مبهر، جمهور مكتمل العدد جاء ليفرح، وأول لقاء بين ملكة الپوپ العربي نانسي عجرم والموزّع الموسيقي العالمي مارشملو على المسرح. إنها العناصر كافة التي تشكّل حدثاً فنيّاً غير اعتيادي، لكن النتيجة جاءت أروع من كل التوقعات.

بطاقتها وحيويتها وحضورها المحبّب، أتت نانسي عجرم للرياض لتمنح الجمهور ليلة لن ينساها ضمن فعاليات “موسم الچيمرز”، إفتتحت الحفل مع “بتفكّر في إيه؟”، وتبعتها بعدد من أغاني ألبومها الأخير مثل “ميّة وخمسين” و “سلامات” وحتّى كلاسيكياتها الرومانسية مثل “إنت إيه؟”. أولى مفاجآت الحفل كانت بتقديم أغنية “عيشها بعافية” مع الراپر مروان پابلو، والتي أطلقاها ضمن حملة إعلاميّة بالتعاون مع “عافية” ودعماً لمؤسسة مجدي يعقوب لأبحاث القلب. الأغنية مميّزة جداً وقد بدأت بتحقيق أصداء لافتة لدى الجمهور فور صدورها.

أما اللحظة التي انتظرها الجمهور، الحاضر بالحفل والمتابع عبر منصّات التواصل، فكانت اعتلاء نانسي ومارشملو المسرح لتقديم أغنيتهما الشهيرة “صحصح” لأول مرّة على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردّد كلام الأغنية مع نانسي. يذكر أن الأغنية ما زالت تحتل المرتبة الأولى في السباق الرسمي للأغاني العربية الأكثر رواجاً منذ خمسة أسابيع.

حفل مبهر بات حديث الناس كانت نجمته نانسي عجرم، ومن جديد أثبتت الرياض أنها العنوان الأبرز لأضخم الحفلات في العالم العربي.