هبة طوجي ولويس فونسي يمزجان الموسيقى اللاتينية بنكهة عربية مميّزة

بعد أيام قليلة على صدور أغنية “Que Sera Sera” التي تجمع الفنانة اللبنانية هبة طوجي والنجم العالمي لويس فونسي (الذي اشتهر بأغنيته “Despacito”)، بدأت الأغنية والكليب بتحقيق أصداء جماهيرية لافتة. الأغنية تتميّز بموسيقاها اللاتينية وطابعها المختلف عن المعتاد في الپوپ العربي، ووجود اللمسة العربية فيها قد يمنحها عنصر الاختلاف بالنسبة للمستمع العالمي.

من خلال هذه الأغنية والكليب، تقدّم هبة طوجي أفضل محاولاتها إلى الآن لتحقيق الانتشار الجماهيري، لكنها تفعل ذلك ضمن إطار عالمي، وتعطينا لمحة عن ما يمكنها تقديمه في مجال موسيقى الـ”mainstream” الذي كانت بعيدة عنه لغاية الآن. والأهم في هذا التعاون العالمي هو أنه يشكّل خطوة جديدة لجعل المستمع العالمي يعتاد على سماع الموسيقى العربية، ويكمل المجهود الواضح الذي يبذله المنتج وسيم صليبي بهذا الإتجاه، بالأخص بعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية “صحصح” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم والمنتج الموسيقي العالمي مارشملو.

الكليب الذي تم تصويره في ميامي ينقل أجواء الأغنية بصورة جميلة بمرافقة لوحات راقصة مع التركيز على الانسجام الواضح بين هبة ولويس. أما المقاطع المنفردة لكل منهما فتعكس عالمين مختلفين، الأول أنثوي حالم، والثاني رجولي داكن.

شاهد كليب “Que Sera Sera” للنجمين هبة طوجي ولويس فونسي:

Photo courtesy of Universal Arabic Music/Republic Records