بعد نجاح جولتها الأمريكية: عين جمهور نانسي عجرم على ألبومها المقبل

بات النجاح غير الاعتيادي يرافق اسم النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم في كل خطوة تخطوها، وفي الأسابيع الماضية إلتقت جمهورها المغترب في أمريكا الشمالية من خلال عدد من الحفلات في الولايات المتحدة وكندا. هذه الجولة التي اتبعت نمط جولات الحفلات التي يقوم بها النجوم العالميين، حقّقت نجاحاً باهراً في كافة محطاتها، وكان ختامها في لاس فيچاس حيث فاجأت نانسي الجمهور بحضور مارشملو لتقديم أغنيتهما الشهيرة “صحصح” على المسرح. جمهور نانسي المشتاق لها لم يبخل عليها بمحبّته الكبيرة وكان تفاعله معها مؤثراً في كل مرّة.

خلال هذه الجولة التي امتدت على ثلاثة أسابيع، لفتت نانسي الجمهور بأناقتها وإطلالتها الراقية، حيث اختارت تصاميم مميّزة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ناسبت شخصيّتها ومكانتها عند الجمهور ليس فقط كنجمة كبيرة بل كواحدة من أبرز رموز الموضة في العالم العربي.

نشاط نانسي الفني لا يتوقّف، حيث تتابع تسجيل أغاني جديدة سيكون أوّلها أغنية فيلم “شوچر دادي” الذي سينطلق في السينمات المصريّة في عيد الفطر. ويبدو أن محبّي نانسي عينهم على ألبومها المقبل “نانسي 11” ويأملون أن يصدر هذا العام، وفي استفتاء أجرته مجلّة “ستارز كافيه” حول الموضوع قال 72% من محبّي نانسي أنهم يتمنّون أن يصدر الألبوم هذا العام احتفالاً بمرور عشرين عام على صدور ألبوم “يا سلام” الذي أطلق نجوميّة نانسي عجرم.