مصر تحتضن نانسي عجرم بحفاوة كبيرة في عيد الحبّ – شاهد الحفل

هناك لحظات في حياة الفنان تشكّل علامة فارقة في مسيرته، تُذكّره وتُذكّر الجمهور بسبب نجاحه وحجم محبّة الناس له. ليلة أمس كانت واحدة من هذه اللحظات مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث شعرنا أن الجمهور المصريّ احتفى بها بحرارة كبيرة، عبّر لها عن محبّته التي لا يحظى بها النجوم بسهولة، وذكّرنا جميعاً بأن نانسي عجرم نجمة أولى لا يستهان بها.

نانسي التي شاركت في إحياء مهرجان عيد الحبّ الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي بحضور عشرات الآلاف، لاقت استقبالاً مفعم بالحبّ من الجمهور، وسط تفاعلٍ كبير معها ومن اللحظة الأولى. نانسي قدّمت عدد كبير من أغانيها الشهيرة في الحفل مثل “ما تيجي هنا”، “إنت مصري” التي كان لافتاً تفاعل الجمهور معها بشكل كبير خلال تجوّل نانسي في الاستاد واقترابها من الجمهور، لتتابع من بعدها مع “أخاصمك آه”، “معجبة مغرمة”، “آه ونص”، “يا اطبطب وادلّع”، “الدنيا حلوة”، “بدنا نولّع الجوّ”، “ماشي حدّي”، “لون عيونك”. كان من اللافت التنظيم المميّز للمهرجان، الذي نقلته قناة “DMC” على الهواء مباشرةً وأتاحته للمشاهدة عبر “يوتيوب”:

نانسي عجرم – حفل عيد الحبّ

تفاعل الجمهور انتقل من الاستاد إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم تناقل عدد كبير من مقاطع الفيديو من الحفل، وقد كان لافتاً أيضاً ترحيب عدد من الفنانين والإعلاميين المصريّين بنانسي في بلدهم.