إليسّا تمنح الجمهور فسحة أمل وفرحة بمشاركة هيفا وهبي

بقلم: بشّار زيدان

أطلقت النجمة اللبنانية إليسّا كليبها المنتظر “هنغنّي كمان وكمان”، لتعطي الجمهور فسحة من الأمل والفرحة وسط الظروف الصعبة التي يعيشها العالم، وجاءت مفاجأة الكليب بمشاركة النجمة هيفا وهبي. يحمل الكليب فكرة جديدة من وحي ما نعيشه خلال هذه الفترة وبقاء الجميع في منازلهم، إذ نرى إليسّا في ملابس منزليّة تجري محادثة فيديو مع هيفا لتُسمعها الأغنية، ومن تفاعل هيفا مع الأغنية ننتقل إلى تفاعل ورقص المعجبين على أنغامها.

الأغنية تنتمي للون موسيقي لم نسمعه من إليسّا سابقاً، وهي تحميل جرعة كبيرة من الفرح، إذ تتحدّث عن دور الغناء في حياتنا وكيفيّة تعبيره عن مشاعرنا في كل الظروف، وهنا تعدنا إليسّا بأننا سنتخطّى الظروف الصعبة وسنغنّي “كمان وكمان”. الأغنية من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة، والكليب من إخراج إيلي رزق الله.

تميّزت إليسّا بهذا العامل في كافة جوانبه، من عناصر الأغنية إلى فكرة الكليب المختلفة، كما وتستحقّ هيفا وهبي الإشادة على ثقتها بنفسها وعلى قيامها بهذه الخطوة التي لم يسبقها أحد عليها، إذ تظهر في كليب فنّانة أخرى دون أن تكون مشاركة بالأغنية لتثبت أن الصداقة ممكنة بالوسط الفنّي، وأن رسالة الفرح هذه تستحقّ أن يتعاون الفنانين من أجلها.