نجاح عالمي تخطّى التوقّعات: هذا ما فعله بشّار زيدان في السنوات الثمانية الماضية

فيما يعرف محبّي الفن في العالم العربي مجموعة مواقع “ستارز كافيه” منذ سنة 2005، يحقّق مؤسسها بشّار زيدان نجاحاً عالمياً منذ سنة 2011 حيث أسّس مجلّة “Glamoholic” المخصّصة للنجوم العالميين والجمهور في أمريكا، أوروبا، أستراليا وكندا. هذه المجلّة التي تنقل رؤية زيدان للإعلام الفنيّ ضمن إطار عالمي، حقّقت إلى الآن نجاحات كبيرة في وقت قياسي إذ جذبت القرّاء حول العالم وتمكّنت من إجراء جلسات تصويرية ولقاءات حصريّة مع أبرز النجوم مثل Jason Derulo, Avril Lavigne, Ellie Goulding, Thirty Seconds To Mars, Fifth Harmony, Adam Lambert, Carly Rae Jepsen, نجم الكرة الشهير Edin Džeko وغيرهم كثيرين.

نجاحات “Glamoholic” لفتت الإعلام الأمريكي والعالمي الذي يتابع إصدارات المجلّة شهرياً ويكتب عنها، إذ تصدّرت أعداد المجلّة مقالات الصحف والمواقع العالميّة، كما وحظيت جلسات التصوير التي تجريها المجلّة بتغطية من البرامج الفنيّة على أبرز المحطات التلفزيونية الأمريكية مثل “abc” في برنامج “On the Red Carpet” و قناة “E!” الترفيهية الشهيرة.

بعض مقتطفات الصحف والمواقع العالميّة حول المجلّة

جلسات تصوير المجلّة مع النجوم دائماً ما تمتاز بأجواء عفويّة ومرحة، وقد حرصت “Glamoholic” منذ البدايات على تسجيل كواليس التصوير وعرضها عبر قناتها على “يوتيوب”. من أجمل هذه الفيديوهات كان كواليس التصوير مع المغنّي Jake Miller:

من خلال هذا النجاح العالمي الكبير، يثبت بشّار زيدان مجدّداً أن الموهبة، الطموح والإصرار لا بدّ وأن يُثمروا تفوّقاً لا يعرف الحدود، فها هو وبإمكاناتٍ فرديّة ينافس مجلات عالميّة موجودة في السوق منذ عقود، ويرينا مرّة أخرى أن حدوده هي السّماء.
زوروا موقع مجلّة “Glamoholic” أو تابعوها على فيسبوك، تويتر، وإنستاغرام.