ياسمين صبري تُثبت أنها ورقة رابحة في فرصة تانية

بقلم: بشّار زيدان

بعد مرور تسعة أيام على شهر رمضان المبارك، بدأت معالم المنافسة الرمضانية تتضح، وبات من الممكن تقييم الأعمال الدرامية والإنتاجات التلفزيونيّة ومعرفة من منها نجح في جذب الجمهور إليه. ورغم أن هذه السنة تحمل غزارة في الإنتاجات المصريّة المميّزة، تمكّنت النجمة ياسمين صبري من كسب الرهان مجدّداً، إذ أن النجاح الذي يحقّقه مسلسل “فرصة تانية” يبرهن تميّز موهبتها ونجوميتها.

يبدأ المسلسل من عقدة في الحبكة الدراميّة تتشكّل من نهاية قصّة حب تعيشها “ملك”، لتتعرّض بعدها لحادث سير تفقد ذاكرتها على أثره، ما يُتيح لحبيبها السّابق الفرصة لكسب فرصة ثانية لكسب قلبها. أداء ياسمين للشخصيّة تميّز بالإقناع والتلقائيّة، فنرى “ملك” الرومانسيّة تارةً، القويّة في مواجهة مشاكلها في العمل، الحازمة في مواقفها، الحنونة مع عائلتها، وبكل حالاتها ما يجعل المشاهد يشعر وكأنها واحدة من أفراد عائلته ويتعاطف معها.

من الشخصيّات الأخرى المميّزة في المسلسل نذكر أحمد مجدي الذي أتقن تقديم دور “زياد”، وأيتن عامر التي قدّمت دور العاشقة اليائسة بأسلوب مستفزّ. أما العلاقة بين هبة مجدي ودياب فهي من الأمور التي أثارت جدل لدى المشاهدين، ففي حين تطرح علاقتهما غير الصحيّة موضوع العنف الأسري بشكل واقعي، يجد الكثير من المشاهدين ضعف “مريم” غير مفهوم.

“فرصة تانية” من الأعمال المميّزة هذا العام، ولا بد أنه سيحمل الكثير من التطوّرات المشوّقة التي ينتظرها المشاهدين. المسلسل يعرض على عدّة محطّات تلفزيونيّة منها “MBC دراما”، “CBC”، و “ON E”.