مشاعر شيرين تتخطّى 200 مليون مشاهدة والجمهور متشوّق لألبومها المقبل

حقّقت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب إنجازاً جديداً مع أغنيتها الشهيرة “مشاعر”، التي تخطّت عتبة الـ200 مليون مشاهدة على “YouTube”، وهو رقم قلّما تصله الأغاني العربية. الأغنية التي صدرت منذ أعوام كشارة لأحد المسلسلات الرمضانية سرعان ما أصبحت “Hit” من أشهر الأغاني الرومانسية العربيّة بالأعوام الأخيرة. شيرين شكرت الجمهور على هذا الإنجار قائلة: “النهاردة واحدة من أقرب الأغاني لقلبي وصلت ل٢٠٠ مليون مشاهدة. وكل ده بسببكم وبسبب دعمكم ليا ولكل أغنية بقدمها ليكم من قلبي وبتوصل لقلوبكم. شكراً ليكم”.

من جهة أخرى، أعرب الجمهور عن شوقه الكبير لسماع ألبوم شيرين المقبل، إذ احتلّت المرتبة الأولى في استفتاءٍ أجرته مجلّة “ستارز كافيه” عبر “Twitter” حول أكثر ألبوم ينتظره الجمهور هذا العام، وجاءت نتيجته على النحو التالي:

من الواضح أن الجمهور العربي في كل مكان ينتظر جديد شيرين عبد الوهاب، التي دائماً تقدّم ألبومات مميّزة بكافّة أغانيها ولا تعتمد على وجود أغنية قويّة واحدة في الألبوم. يذكر أن آخر ألبوم لشيرين كان “نسّاي” – صدر عام 2018 – والذي حقّق نجاحاً كبيراً في كافة الدول العربيّة ومن أشهر أغانيه “نسّاي”، “حبّه جنّة”، “زمان”، “الوتر الحسّاس”، “تاج راسك”، و”كدّابين” التي حقّقت إلى الآن نحو 96 مليون مشاهدة.