نانسي عجرم تثير شوق الجمهور لحفلها على “تيك توك” الجمعة المقبل

باتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حديث منصّات التواصل الاجتماعي مع بدء العد التنازلي لحفلها المرتقب على تطبيق “تيك توك” يوم الجمعة المقبل، إذ ينتظر الجمهور ما ستقدّمه نانسي في هذا الحفل من أفكار جديدة ومفاجآت بعد أن أرست قواعد الحفلات المنقولة عبر الانترنت من خلال حفلها الأول “أمل بلا حدود” على “يوتيوب” منذ أشهر قليلة.

نانسي التي اختارها تطبيق “تيك توك” لتكون أول نجمة عربيّة تقدّم حفل مباشر لمستخدميه، ستغنّي عدداً من أشهر أغانيها بتوزيعات جديدة يتشوّق الجمهور لسماعها، ومن ضمنها أغنيتها الأخيرة “قلبي يا قلبي” إلى جانب مجموعة من أغانيها الناجحة، فهل ستغنّي “يا اطبطب وادلّع” التي تعدّ من أشهر الأغاني على “تيك توك”؟

مع اقتراب موعد الحفل، بدأ الجمهور يتساءل عن الشكل الذي سيظهر به، موقع التصوير، والتفاصيل الفنيّة، فكل هذه الجوانب لفتت الجمهور في حفل نانسي السابق الذي لم يتمكّن أي من النجوم منافسته رغم المحاولات الكثيرة. من جهة أخرى، تناقل محبّو نانسي عبر منصّات التواصل خبراً مفاده أنها ستكشف عن مفاجأة لجمهورها فور انتهاء الحفل، فماذا في جعبة نانسي هذه المرّة؟ هذا ما سنكتشفه الجمعة المقبل عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية \ لبنان.