نانسي عجرم تغنّي “ما تحكم عحدا” بكل جوارحها

بقلم: بشّار زيدان

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم منافسة الموسم الرمضاني أمس مع أول أغنية شارة يتم إصدارها لمسلسلات شهر رمضان لهذا العام، وقد اختارت هذه المرّة أن يكون حضورها مع الدراما اللبنانيّة وتحديداً مسلسل “راحوا” بطولة النجمة كارين رزق الله. شارة المسلسل حملت عنوان “ما تحكم عحدا”، وقد غنّتها نانسي بكل أحاسيسها، فنقلت الحالة الدراميّة التي تعبّر عنها من خلال صوتها. تجدر الإشارة إلى أن الأغنية من ألحان نبيل عجرم، شقيق نانسي، الذي فاجأنا بهذا العمل إذ قدّم لحناً مميّزاً رغم أن مبنى كلمات الأغنية غير مألوف. أما التوزيع الموسيقي الذي نفّذه باسم رزق فقد أعطى الأغنية شكلها الراقي.

يذكر أن نانسي شاركت بالمنافسة الرمضانيّة العام الماضي من خلال أغنية “العمر” لمسلسل “سكّر زيادة”، ممّا يفسّر اتجاهها للشاشة اللبنانيّة هذا العام. هذا وقد أفادت مصادر إعلاميّة بإحتمال مشاركة نانسي في حملة دعائيّة لصالح إحدى شركات الإتصالات المصريّة إلى جانب عدد من النجوم المصريين والعرب.

هذا النشاط الرمضاني لنانسي قد يشير إلى أن ألبومها المقبل سيصدر في النصف الثاني من السنة، رغم أنها انتهت من تسجيله تقريباً، إلا أن التأخير الذي طرأ من العام الماضي بسبب جائجة كورونا قد يفتح الباب لاختيارات جديدة تضمّها نانسي للألبوم قبل طرحه.