مجلّة “ستارز كافيه” تعود بحلّة جديدة والكثير من المفاجآت

أطلقت مجلّة “ستارز كافيه” أمس حلّتها الجديدة دون سابق إنذار، وجاء التصميم الجديد لموقعها تمهيداً لعودة إصدار أعدادها الشهرية، أما المفاجأة التي أعلنتها المجلّة فهي أن أعدادها الشهرية ستصدر مطبوعة لأول مرّة منذ تأسيسها وستكون متوفّرة للطلب عبر الموقع من كافة أنحاء العالم.

التصميم الجديد اعتمد الأسلوب العالمي الحديث في مواقع مجلات الترفيه والموضة، أذ حمل خطوطاً بسيطة، عصريّة، تبقي المحتوى في مركز الاهتمام. أما لوغو “ستارز كافيه” الشهير فجاء هذه المرّة باللون الأسود بدلاً من الأحمر. هذا التصميم الجديد لموقع المجلّة يأتي كجزء من احتفالات “ستارز كافيه” بعيدها السادس عشر في أغسطس المقبل.

الأعداد الشهرية التي ينتظر قرّاء “ستارز كافيه” عودتها بفارغ الصبر ستأتي بحلّة جديدة بالكامل هي أيضاً، وتعد المجلّة بأن تغيّر وجه الإعلام الفنيّ العربي من جديد. هذا وقد علم موقع “بالجوّ” أنه تم الإتفاق مع عدد من النجوم العرب والعالميين ليكونوا نجوم الأغلفة المقبلة من المجلّة، فكونوا بانتظار عودة المجلّة الشهرية الأكثر تميّزاً بالعالم العربي “ستارز كافيه”.

على مدى ستة عشر عاماً، استطاعت “ستارز كافيه” أن تجذب محبّي الفن بالعالم العربي لصفحاتها المميّزة، أفكارها المختلفة، وتصميمها المبهر، وقد استضافت على أغلفتها عدد كبير من أهم النجوم العرب مثل نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، ديانا حداد، أصالة نصري، سميرة سعيد، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، لطيفة، هيفا وهبي، وغيرهم الكثير.

للمزيد زوروا موقع مجلّة “ستارز كافيه”: Stars-cafe.net