نانسي عجرم تشوّق الجمهور لألبومها الجديد بعدّة إطلالات: الموسيقى هي مهربك الوحيد

شغلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الإجتماعي بمتابعة الحملة الترويجية لإطلاق ألبومها الجديد المنتظر “نانسي 10″، فبعد أن حذفت الصورة الشخصيّة من حساباتها على منصّات التواصل الإلكتروني، أطلقت نانسي الفيديو التشويقي للألبوم والذي بات حديث الناس فور إطلاقه. نانسي تطلّ في الفيديو بستّة إطلالات جذّابة، وتنقلنا بين حالات حسيّة مختلفة في إشارة واضحة لتنوّع القصص التي سترويها أغاني الألبوم. فكرة الفيديو تخوض في الهروب بحثاً عن تجارب جديدة، العودة لأول مرّة اختبرنا فيها التجديد، لتستخلص نانسي في النهاية أن “الموسيقى هي مهربك الوحيد”. في هذه الجمل البسيطة تمهّد نانسي لتجديد كبير يحمله ألبومها الجديد.

أما في الإطلالات فقد رأينا نانسي بنعومتها وأنوثتها وجاذبيتها، وكان اللون الأحمر حاضراً بقوّة وهو له أكثر من محطّة فارقة في مسيرة نانسي وكليباتها.

من خلال هذا الإعلان المميّز نجحت نانسي في رفع مستوى التشويق لألبومها الذي طال انتظاره، كما وأثبتت أنها تتعاطى مع مسيرتها الفنيّة بأسلوب لا يشبه أحد، وتبحث عن تطوير أدواتها بشكل دائم لتحقّق ذاتها وما ينتظره الجمهور منها، ولترفع سقف المنافسة إلى نحو غير مسبوق.