موقع “هيت سورتر” يعود بحلّة جديدة ويفاجئ الساحة الفنيّة

أطلقت مجموعة “ستارز كافيه” الإعلاميّة تصميم جديد لموقع “هيت سورتر“، المصدر الأول لقوائم الألبومات والأغاني الأكثر جماهيرية في العالم العربي منذ العام 2008، وقد أتى التصميم الجديد على مستوى الإنتظار وأكثر!

القوائم الأسبوعيّة شهدت تفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث يتم تناقلها عبر منصّات التواصل الإلكتروني منذ لحظة نشرها مساء أمس. احتفظ النجم المصري عمرو دياب بالمرتبة الأولى مع أغنية “الدنيا بترقص” ضمن قائمة الأغاني الأكثر رواجاً لهذا الأسبوع. عمرو دياب قام بمشاركة القائمة عبر الـ”story” في صفحته على إنستاغرام، فيما تفاعل محبّيه مع الخبر. يذكر أن “الدنيا بترقص” هي ثالث أغنية لعمرو دياب تصل للمرتبة الأولى في قائمة “هيت سورتر” لهذا العام، بعد “يا أنا يا لأ” و “محسود” من ألبومه الأخير.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصدّرت قائمة الألبومات الأكثر جماهيرية مع ألبومها الجديد “Nancy 10” و كذلك قائمة النجوم الأكثر جماهيرية لهذا الأسبوع. الإنجاز الأكبر الذي تجدر الإشارة إليه هو أن كافّة ألبومات نانسي عجرم دخلت سباق “هيت سورتر” في المرتبة الأولى منذ الأسبوع الأول لصدورها.

التصميم الجديد لموقع “هيت سورتر” تميّز بلمسة حداثه أعطته طابعاً عالمياً، ليتماشى مع أحدث خطوط التصميم في العالم ويمنح المتلقي عنصر الإبهار. الموقع سيبدأ بإطلاق محتوى الفيديو في الأيام القادمة، ليأخذ محتواه المميّز لبعدٍ جديد، ومن بين الفقرات التي سنشهدها عبر الفيديوهات سيكون هناك فقرة لأنجح عشر أغاني في مسيرة كل نجم. للمزيد من التفاصيل تابعوا “هيت سورتر” على “تويتر” و “إنستاغرام“.