مهرجان نانسي عجرم في جونيه يعيد الفرح لقلوب اللبنانيين

إنها الحدث مجدّداً، كيف لا وقد فعلت ليلة أمس ما لا يستطيع أحد سواها فعله؟ نانسي عجرم صنعت الفرح والبهجة في مهرجانها الضخم في جونيه، حيث أهدت 13 ألف شخص حفلاً مجانياً في وقت قد لا تسمح ظروف أبناء بلدها لهم برفاهية حضور الحفلات الضخمة من هذا النوع. الآلاف حضروا في ستاد فؤاد شهاب، والآلاف تابعوا الحفل من محيط الملعب لعدم تسنّي الفرصة لهم للدخول، في ليلة عنوانها الفرح والغناء والرقص مع نجمة لبنان والعالم العربي الأولى.

الجمهور لم يتوقّف عن الغناء مع نانسي أحدث أغانيها مثل “صحصح”، “ميّة وخمسين”، “سلامات”، “ما تعتذر”، “علشانك”، “قلبي يا قلبي”، وأغانيها القديمة مثل “آه ونص”، “قول تاني كدة”، “ما تيجي هنا”، “عم بتعلّق فيك” و غيرها.

بحضورها المحبّب وحيويتها أشعّت نانسي عجرم بالطاقة الإيجابية على المسرح، وقد تألقت بفستان باللون الأخضر الفوسفوري من تصميم إيلي صعب. رافقت نانسي عروض راقصة خلال عدد من الأغاني على المسرح، الذي عُزّز بعروض ضوئية وألعاب نارية لافتة.

نصر فنيّ جديد تحقّقه نانسي عجرم يضاف إلى صيفها الذي كان مزدحماً بأنجح الحفلات في كل مكان، فضلاً عن الأعمال المميّزة التي تحتل المراتب الأولى وكان آخرها “صحصح” ، “عيشها بعافية”، وما زال في جعبتها الكثير من المفاجآت التي ستكشفها تباعاً في عام حافل بالإنجازات.