عمرو دياب في حفل مبهر لكأس سوبر لوسيل

إتجهت أنظار محبّي كرة القدم والموسيقى أمس نحو كأس سوبر لوسيل في قطر، والذي شهد مواجهة كروية بين فريقيّ الزمالك والهلال، أما الحدث الفني فكان حفل النجم المصري عمرو دياب الذي ما أن اعتلى المسرح حتى تصدّر أكثر المواضيع تداولاً عبر “تويتر” على مستوى العالم.

أهميّة الحدث تكمن في أنه أكبر حدث يقام تمهيداً للمونديال، وقد أجري في أكبر ستاد في قطر “لوسيل”، والذي سيستضيف المباراة النهائية للمونديال إلى جانب عدد من مباريات البطولة التي ستنطلق في نوفمبر من هذا العام. حضر هذا الحدث عشرات آلاف الأشخاص، علماً أن السعة القصوى للستاد تبلغ 80 ألف شخص.

دياب قدّم عدد من أغانيه الشهيرة خلال الحفل الذي سبق المباراة منها “إنت الحظ”، “ب و ح و ب و ك”، “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقد كان واضحاً أن الستاد جُهّز بمسرح مبهر، مؤثرات ضوئية، وغيرها من الأمور التي تشوّق لعروض مميّزة في افتتاح المونديال. بعد الحفل حرص دياب على شكر الإعلامي مصطفى الآغا على تقديمه له في الحفل قائلاً: “عزيزي الإعلامي الكبير مصطفى الآغا، شُرّفت بتقديمك لي بحفل أمس في كأس سوبر لوسيل مع خالص شكري لكلماتك الغالية”.

وعلى الرغم من أن الفيفا أصدرت أغنيتين إلى الآن من ألبوم المونديال، لم يتضّح بعد ما إذا كانت مشاركة عمرو دياب في حدث أمس تمهيداً لمشاركة أكبر في الفعاليات المرافقة للمونديال، بالأخص وسط تزايد الحديث عن الأغاني المتبقيّة من ألبوم المونديال، حفل الافتتاح، والإعلانات الرسمية التي ترافق الحدث الرياضي الأكبر في العالم.