شيرين تحتل المرتبة الأولى مع عزوتنا ملايين

تقدّمت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب إلى المرتبة الأولى مع أغنية “عزوتنا ملايين” على قائمة الأغاني الأكثر رواجاً في العالم العربي لهذا الأسبوع، وفقاً لموقع “هيت سورتر” المصدر الأوّل لقوائم أنجح الأغاني والألبومات العربية منذ العام 2008. أغنية شيرين التي يشاهدها مئات الملايين عبر شاشات التلفزيون منذ بداية شهر رمضان ضمن إعلان “ڤودافون” بمشاركة نجم الكر ة العالمي محمد صلاح ومجموعة كبيرة من الممثلين، حقّقت إلى الآن 72 مليون مشاهدة على “فيسبوك” وأكثر من 40 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

في المرتبة الثانية أتت أغنية “العمر” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم من مسلسل “سكّر زيادة”، يليها دخول أغنية “إنت استثنائي” للنجمين بهاء سلطان ومحمود العسيلي في المرتبة الثالثة، وتتراجع النجمة اللبنانية إليسّا إلى المرتبة الرابعة مع “هنغنّي كمان وكمان”، أما المرتبة الخامسة فقد شهدت دخول أغنية “سنّة الحياة” للنجم الإماراتي حسين الجسمي.

أما سباق الألبومات فقد تأثر بالشهر الكريم ولم يطرأ عليه أي تغيير من الأسبوع الماضي، إذ ما زال ألبوم “سهران” للنجم المصري عمرو دياب يحتلّ المرتبة الأولى.

التحديث القادم للقوائم عن هذا الأسبوع سيشهد دخول المزيد من الأغاني الجديدة ومنها “الأصل مصري” للنجم تامر حسني والتي تحقّق نجاحاً ملحوظاً منذ صدورها.