نانسي عجرم نجمة العام و”ميّة وخمسين” أفضل كليب

بقلم: بشّار زيدان

تُوّجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم “نجمة العام” وحصل “ميّة وخمسين” على جائزة “كليب العام” ضمن جوائز مجلّة “ستارز كافيه” السنوية السادسة عشر لنجوم العام، والتي أُعلنت نتائجها أمس عبر صفحات “ستارز كافيه” على منصّات التواصل الألكتروني من خلال فيديوهات “Reels” مبهرة تفاعل معها القرّاء والفنانين.

سنة 2021 كانت مفعمة بالنجاحات للنجمة نانسي عجرم، ومن أبرز محطاتها كان إصدار ألبوم “Nancy 10” الذي ما زال يحقّق نجاحاً وأصداءاً مميّزة للآن، ومن أبرز أغانيه “سلامات” و “ميّة وخمسين” اللتان صوّرتهما نانسي كفيديو كليبات، “علشانك”، “بدّي حدا حبّه”، “جاية معاك”، و”حياة”. الألبوم كان من أنجح إصدارات العام وقد تربّع على صدارة الألبومات الأكثر جماهيرية لأسابيع.

نانسي كانت نجمة الحفلات هذا العام، فكانت حاضرة في أبرز المهرجانات والمناسبات من مصر إلى السعودية، تركيا، فرنسا، والإمارات حيث أحيت حفل لا ينسى ضمن “إكسپو دبي”. حضور نانسي في كل مناسبة كان له وقع خاص لدى الجمهور، وكعادتها تميّزت دائماً بإطلالات لافتة ترسّخ صورتها كأيقونة للموضة في العالم العربي.

بين الأعمال الفنيّة المميّزة وحرصها الدائم على الإرتقاء بجودة ما تقدّمه وأسلوب طرح أعمالها، قدّمت ملكة “الپوپ” العربي نانسي عجرم نموذجاً مختلفاً للنجوميّة بالعالم العربي وكانت نجمة العام 2021 بامتياز.